نحن نعرف الآن أفضل نوعين من بلاكجاك في لعبة الكازينو.

بلاكجاك – استخدام على إفلاس

مقدمة في بلاكجاك المغفل:

المغفل العوامة ليس في الحقيقة شكلاً آخر من أشكال لعبة البلاك جاك ، بل هو لعبة البلاك جاك القياسية مع رهان إضافي اختياري يدفع اللاعب عند إفلاس التاجر. نظرًا لأن احتمال إفلاس الوسيط أقل بكثير ، يصبح الرهان مغريًا عن طريق زيادة المبلغ المدفوع مقابل كل بطاقة إضافية يجب على الوسيط إحضارها للإفلاس.

كيف تلعب المغفل العوامة

في حالة بلاكجاك المغفل ، يتم لعب اللعبة بنفس طريقة اللعب على طاولة لعبة ورق عادية. لعبة المغفل هي رهان اختياري حيث يراهن اللاعب ما إذا كان الوكيل مفلسة أم لا. هذا الإعداد جانبا يتعلق بإفلاس لاعب كرة السلة ، بغض النظر عما إذا كان اللاعب يفوز أم يخسر. كلما احتاج التاجر إلى البطاقات ، ارتفعت المكافآت ، بدءًا من 1: 1 على تمثال نصفي يتكون من 3 بطاقات إلى 250: 1 على تمثال نصفي لـ 8 بطاقات حتى في هذه الحالة ، فإن الرهان على المغفل العوامة لديه فرص جيدة جدًا للمنزل.

عودة بلاك جاك – خلفية سوداء مع مكافأة
مقدمة في لعبة ورق

مثل المغفل العوامة ، يتم لعب لعبة مكافأة لعبة ورق بنفس طريقة لعبة لعبة ورق القياسية ، ولكن مع رهان إضافي اختياري يمنح اللاعب فرصة الحصول على لعبة ورق. نظرًا لأنه يتم لعبها دائمًا مع لعبتين فقط ، فإن لعبة البلاك جاك هي واحدة من أكثر المتغيرات الشائعة بين لاعبي البطاقات واللاعبين المحترفين.

كيف تلعب مكافأة لعبة ورق

يتم لعب مكافأة لعبة ورق بنفس طريقة اللعب في لعبة ذات الطابقين العوامة الأخرى ، إلا أنه يوجد رهان إضافي اختياري يمكنك لعبه قبل توزيع أي من البطاقات. يدفع هذا الرهان مكافأة إذا حصلت على لعبة ورق على ورقتين الأولى والثانية وعادة ما تكون مربحة حتى لو كان لدى تاجر أيضا لعبة ورق. اعتمادًا على الكازينو ، تدفع أيدي البلاك جاك المختلفة مبالغ مختلفة – أيادي البلاك جاك المناسبة ، على سبيل المثال 25: 1. إذا لم تحصل على البلاك جاك ، فستفقد الرهان – الأمر بهذه البساطة.